نداء إلى كل التنظيمات الفيدرالية وإلى كافة الفيدراليات والفيدراليين وإلى عموم المأجورين المشاركـــــة المكثفة في المسيرة الوطنيـــــة التـــــي سيتـــــم تنظيمهــا يــــوم الأحد 10 دجنبـــر 2017 بالربــــاط ابتداء من الساعة العاشرة صباحـــــا، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي الأخرق، ودعما للشعب الفلسطيني في محنته.

آخر المستجدات

جميعا من أجل إنجاح المسيرة الوطنية بالرباط لضحايا النظامين الأساسيين 1985 و2003 خريجي السلمين 7 و 8

إن المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم (ف د ش) وهو يواكب المعارك النضالية للأساتذة ضحايا  النظامين الأساسيين 1985 و 2003 خريجي السلميين 7 و 8 من خلال الإضرابات والوقفات الاحتجاجية الإقليمية والجهوية والمسيرات الوطنية، فإنه يعبر عن قلقه اتجاه الأوضاع التي تعيشها هذه الفئة والقاضية بترقية الأساتذة الذين تجاوزا 25 سنة  في مهنة التعليم وهم في الدرجة الثانية، ومقبلون على التقاعد، بعدما قضوا سنوات عديدة وأكثر من عقدين في التدريس، ولم يتابعوا دراستهم في التعليم العالي ولم يلجوا مراكز التفتيش التي كانت مغلقة في وجههم من أجل تحسين أوضاعهم الاجتماعية.

إن المكتب الوطني يؤكد دعمه ومساندته لهذه الفئة المحرومة من حقوقها. ويطالب الوزارة بالإنكباب الجدي والمسؤول على هذا الملف، وإنصاف الضحايا.

كما يهيب بكافة الفيدراليين والفيدراليات بإنجاح محطة المسيرة الوطنية التي ستخوضها هذه الفئة، وذلك يوم الاثنين 29 فبراير 2016 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا  انطلاقا من مقر وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني (باب الرواح).

المكتب الوطني

دائرة الإعلام والتواصل

جميعا من أجل إنجاح المسيرة الوطنية بالرباط لضحايا السلمين 7 و 8 الاثنين 29 فبراير

المرجو عند كتابة التعليق أو الرد عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص و احترام الرأي الآخر، والابتعاد عن السب و الشتائم.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

%d مدونون معجبون بهذه: