آخر المستجدات

المكتب الوطني يدعو كافة المناضلين والمناضلات وعموم نساء ورجال التعليم إلى المشاركة في التصويت بكثافة ومساندة الأحزاب الحليفة والصديقة التقدمية والديمقراطية…

عقد المكتب الوطني للنقابة الوطنية (ف.د.ش) بالمقر المركزي بالدار البيضاء يوم الأربعاء 25 غشت 2021 اجتماعا حضوريا لتدارس عدد من القضايا التعليمية والنقابية والمستجدات الوطنية. وتطرق خلاله إلى الدخول المدرسي والجامعي الذي يتزامن مع الاستحقاقات الانتخابية التي تعرفها بلادنا. وفي هذا الإطار فإن المكتب الوطني:
1. يدعو كافة المناضلين وعموم نساء ورجال التعليم إلى المشاركة في التصويت بكثافة ومساندة الأحزاب الحليفة والصديقة التقدمية والديمقراطية.
2. يعتبر أن حل الملف المطلبي وتنفيذ الوعود الملتزم بها من طرف الوزارة هو المدخل الأساسي لإنجاح الدخول المدرسي وتحفيز الشغيلة التعليمية.
3. يواصل دعمه لكل مطالب الفئات التعليمية إلى حين الاستجابة للملف المطلبي في شموليته.
4. يأسف لقطع العلاقات المغربية الجزائرية من طرف واحد دون مراعاة لأواصر الأخوة وروابط التاريخ والجغرافيا التي تجمع الشعبين الشقيقين المغربي والجزائري، ويعتبر أن العلاقات الأخوية بين الشعبين المغربي والجزائري ثابتة ومستمرة ولن تكبحها القرارات الرعناء التي لا تراعي مصلحة الشعبين الشقيقين.

وفي الأخير تداول المكتب الوطني مجموعة من القضايا ذات الطابع التنظيمي.
المكتب الوطني
25 غشت 2021

2 Comments on المكتب الوطني يدعو كافة المناضلين والمناضلات وعموم نساء ورجال التعليم إلى المشاركة في التصويت بكثافة ومساندة الأحزاب الحليفة والصديقة التقدمية والديمقراطية…

  1. ضحية // 2021-08-26 at 21:34 // رد

    أين هي تسوية الترقيات أين هي نتائج ترقية 2020. الأساتذة يعيشون أزمة مادية خانقة .عيد الاضحى،العطلة الصيفية،الدخول المدرسي،مصاريف الأبناء الذين يدرسون في الجامعات…..

    • bourraoui // 2021-08-26 at 23:03 // رد

      نتائج الامتحانات المهنية تجدها بموقع الوزارة

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتشاف المزيد من النقابة الوطنية للتعليم -ف د ش- SNE/FDT

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading