آخر المستجدات

مناضلو ومناضلات النقابة الوطنية للتعليم بالناظور يقفون على مجموعة من القضايا التنظيمية والاجتماعية والتمثيلية

حسن حموش
البعد العلائقي والتواصلي والإنساني يترسخ شيئا فشيئا في مخيال المناضلين الفيدراليين الأشاوس الذين التحموا هذا المساء بإحدى الفضاءات الترفيهية بالطريق الساحلي بين تاويمة وازغنغان، مناضلون قدموا
من مختلف الفروع أبوا إلا أن يجددوا العهد على مواصلة المسير في إطار من التعبئة الشاملة والكاسحة لربح رهانين اساسيين:
رهان تنظيمي: إذ بعد انتهاء تأسيس فرع بني انصار وتجديد فرع زايو، الموعد القادم سيكون تجديد فرع ازغنغان وهو ما يستلزم مزيدا من التحضير الجيد بضخ دماء جديدة قادرة على البناء و العطاء.
رهان التمثيلية: علما أن الاستحقاقات القادمة ستكون في موعدها كما تؤكد ذلك المصادر الحكومية، وهذه التمثيلية ينبغي فقط أن تعزز انطلاقا من خارطة طريق ستتم بلورتها في نقاش الأجهزة في القادم من الأيام.
● المناسبة أيضا كانت اجتماعية إذ بعد تقديم العزاء والمواساة لكل من الأخوين زكرياء لوكيلي وعبد الكريم امجاهد في وفاة كل من والدتيهما، وبعد قراءة الفاتحة ترحما على روحيهما الطاهرة وعلى أرواح كل الذين فقدناهم خلال هذه الشهور الأخيرة مع متمنياتنا بالشفاء العاجل لكل الأخوات والإخوة الذين يرقدون في المستشفيات جراء إصابتهم بهذا الوباء اللعين.

بعد هذا التقديم من طرف الأخ أحمد هرفوف، تناول الكلمة كل من الأخ الحسن نابيل والأخ حسن حموش عضو المكتب الوطني… كلمات مقتضبة مركزة انصبت على البرنامج القادم الذي يستلزم انخراط الجميع رغم الصعوبات الكبيرة فلا شيء يهون أمام عزم وإصرار المناضلين وحماسهم والتفافهم المتزايد في مختلف الفروع.
ختاما الشكر موصول لكل الإخوة الذين بادروا آلى تهييئ هذا اللقاء في هذا الفضاء الجميل، وأخص بالذكر الأخوين أحمد دكان ورضوان عزيوي.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: