آخر المستجدات

تجديد المكتب المحلي بتويسيت، والأخ زكرياء الطيبي كاتبا…

محمد كنون…

في عرس ديموقراطي، تم اليوم 25 أكتوبر 2020 بمقر النقابة الوطنية للتعليم بوجدة، تجديد الفرع المحلي للنقابة الوطنية للتعليم بتويسيت إقليم جرادة، حيث تم انتخاب المناضل الأخ زكرياء الطيبي.
وقد تميز الجمع العام بحضور مهم لعموم منتسبي النقابة بالجماعة، مع مراعاة عدم تجاوز العدد المسموح به في التجمعات بفعل سريان حالة الطوارئ الصحية في ظل تفشي وباء كوفيد19؛ حيث لم يتمكن عدد من المنخرطين والمنخرطات من الالتحاق بالجمع العام، لتلك الظروف ولإكراهات شخصية أخرى.
أشرف على هذا اللقاء التنظيمي الإخوة الكاتب الجهوي حسن بنعيني ونائب الكاتب الإقليمي بجرادة محمد كنون ونور الدين الشرفي عضو المجلس الجهوي.
وبعد تقديم المكتب المنتهية ولايته بحكم القانون استقالته وفق الإجراءات القانونية الجاري بها العمل، تم فتح باب النقاش والتداول حول القضايا التي تشغل بال الشغيلة التعليمية بالجماعة وبالاقليم، وكذا التعرض للملفات العالقة وطنيا، وأهمها ملف الأساتذة المفروض عليهم التعاقد؛ حيث تناول الكلمة عموم الأستاذات والأساتذة، وعبروا عن أفكارهم وآرائهم المختلفة.
هذا، وتم انتخاب مكتب جديد روعي فيه تمثيل مختلف الأسلاك والعنصر النسوي، مع السعي بروح الفريق للانفتاح على كل المشتغلين بالميدان التعليمي بترابها، وإقناعهم بتعزيز صفوف النقابة الوطنية للتعليم العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل.
وأسفرت عملية الانتخاب التي أعقبها حفل شاي من تنظيم مكتب الفرع، عن التشكيلة التالية:
الكاتب: زكرياء طيبي
نائب الكاتب: الميلود عمراني
الأمين: محمد كنون
نائب الأمين: عبد النور أسمر
المقرر: يحي بوطيب
نائب المقرر: نادية وحلان
المستشارون: سعاد نجدي، عبد الإله بوبكري، محمد فنزاز.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: