آخر المستجدات

المكتب الإقليمي بتارودانت يحضر اجتماعا بالمديرية…

الحسين باشعا

انعقد بمقر المديرية الإقليمية بتارودانت يوم الخميس 18 يونيو 2020 اجتماع اللجنة الإقليمية ابتداء من الساعة 11 صباحا، حضره عن النقابة الوطنية للتعليم نائب الكاتب الإقليمي تدارس عدة نقط من بينها:
1. الخريطة المدرسية للموسم الدراسي 2021/2020
حيث التزمت الإدارة بتقاسم معطياتها مع النقابات كلما كانت جاهزة.
2. تعيينات الخريجين الجدد فوج 2020
ستتم بالاستحقاق وباستعمال البرنام في حالة موافقة الوزارة. وبالنسبةللمتصرفين التربويين فالمديرية لم تتوصل بالحصيص علما بأن الخصاص 52 إدارة ابتدائية في انتظار خصاص الحراسة العامة
وبالنسبة لتكليف المتضررين من الحركة فستتم بناء على طلبات المعنيين التي سيتم وضعها مباشرة بعد توقيع محضر الدخول للموسم المقبل.
3. إجراءات امتحانات البكالوريا دورة يوليوز 2020 سيتم الامتثال لجميع التدابير الصحية المحددة وطنيا وجهويا مع توفير جميع اللوازم من كمامات (2 لكل مترشح يوميا) مواد التعقيم ومواد النظافة وعلامات التشوير وتوفير اللازم من الأساتذة مع الاستعانة بأساتذة الابتدائي والإعدادي قصد تخفيف أعباء الحراسة.
4. بالنسبة للسكنيات سيتم إصدار مذكرة داخلية في الموضوع وبتنسيق مع الأكاديمية للتباري حولها مع بداية الموسم الدراسي 2021/2020.
5. بالنسبة للمواد الغدائية الخاصة بالإطعام المدرسي المتبقية بالداخليات والمطاعم فقد تم توزيع كمياتها على التلاميذ المستحقين.
6. بالنسبة لمحضر الخروج لا جديد في انتظار صدور مذكرة وزارية في الموضوع

نائب الكاتب الإقليمي

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: