آخر المستجدات

المناضل محمد ناهض في ذمة الله…

انتقل إلى عفو الله الفقيد المناضل محمد ناهض عضو المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل (سابقا) مساء اليوم الأحد 14 يونيو 2020 بإحدى المصحات بألمانيا بعد معاناة مع المرض…
كان الفقيد من مناضلي النقابة الوطنية للتعليم الذين ساهموا في تأسيس الكونفدرالية الديمقراطية للشغل والفيدرالية الديمقراطية للشغل إلى جانب فقيد الشغيلة التعليمية المرحوم عبد الرحمان شناف والأخ الطيب منشد أطال الله في عمره، حيث عرف بصدقه واستماتته وخدمته لقضايا الشغيلة التعليمية، من خلال لجنة الشؤون النقابية للنقابة الوطنية للتعليم.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم، نيابة عن الفيدراليات والفيدراليين بقطاعي التعليمين المدرسي والجامعي بأحر التعازي إلى أرملته الفاضلة رشيدة وأبناءه خالد، هشام، طارق، حنان وسناء سائلين العلي القدير أن يلهم الجميع الصبر والسلوان والفقيد المغفرة والرضوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
المكتب الوطني
الدار البيضاء في: الأحد 14 يونيو 2020

4 Comments on المناضل محمد ناهض في ذمة الله…

  1. Driss Bira Ifrane // 2020-06-21 at 00:12 // رد

    انا لله و ما اليه راجعون،رحمة الله على اخي و صديقي سي محمد ناهض، تعازي إلى جميع أفراد أسرته الكربمة، و إلى جميع الاخوة المناضلين في النقابة الوطنية للتعليم. أن المرحوم كان من اعز أصدقائي ايام الصراع من أجل المقر المركزي بالدار البيضاء.و لم أسمع بوفاته إلا اللحظة. ادريس برئ من أفران.

  2. الرماني عمر // 2020-06-16 at 03:37 // رد

    اللهم ارحمه

  3. المشرف // 2020-06-15 at 06:00 // رد

    الله أكبر الله أكبر في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب عزاؤنا واحد

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: