آخر المستجدات

بــــــــلاغ تضامني مع الأخ بوجمعة بودحيم…

يتابع المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفيدرالية الديمقرلطية للشغل بقلق كبير التهمة الشرسة التي تتعرض لها صورة نساء ورجال التعليم بشكل عام في محاولة يائسة لتبخيسها اجتماعيا، ثقافيا واقتصاديا، وفي سياق الحملة المشبوهة التي تعرض لها الأخ بوجمعة بودحيم بشكل خاص، تدارس المكتب الوطني يومه الثلاثاء 25 فبراير 2020 في اجتماعه العادي تطورات وملابسات أطوار المحاكمة التي تعرض لها الأخ بوجمعة بودحيم نتيجة شكاية كيدية، فإنه يسجل:
● براءة الأستاذ بوجمعة بودحيم من كل التهم التي تم تلفيقها له إثر فتح تحقيق دقيق وموضوعي من طرف أجهزة منظمتنا بإقليم تارودانت والتي أفضت إلى تبرئته من كل التهم الموجهة إليه.
● تثمين المبادرات التضامنية والنضالية والإنسانية التي قام بها مناضلونا وكل القوى التقدمية والحقوقية والنقابية إقليميا وجهويا.
● إيماننا بعدالة واستقلالية القضاء النزيه، وتفاؤلنا بتأكيد براءته ومطالبتنا بإطلاق سراحه خلال الأطوار اللاحقة للمحاكمة.
● تضامننا المطلق مع الأخ بوجمعة بودحيم، ودعوة أجهزة منظمتنا جهويا وإقليميا إلى المزيد من التآزر والتضامن دفاعا عن سمعة وكرامة نساء ورجال التعليم، ومواجهة الحملة المسعورة الهادفة إلى تبخيس صورة المدرسين والمدرسة العمومية.
● مواصلة حملة الدعم والتضامن مع كل نساء ورجال التعليم ضحايا الحملات المشبوهة والأقلام المأجورة والهادفة إلى تحميل نساء ورجال التعليم تراجع التعليم العمومي، وتدني مستوى المدرسة العمومية.
● استعداد النقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) لاتخاذ كافة المبادرات النضالية دفاعا عن براءة الأخ بوجمعة بودحيم وعن كل نساء ورجال التعليم ضحايا العنف والشكايات الكيدية والملفات المطبوخة.
المكتب الوطني
الدار البيضاء في : 25 فبراير 2020

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: