آخر المستجدات

المكتب المحلي بطنجة المدينة يهيكل دائرة المرأة

حسن ناوني

نظم المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل فرع طنجة المدينة يوم الأحد 2 فبراير 2020 على الساعة 11 صباحا اجتماعا بحضور مناضلات الفرع من أجل هيكلة دائرة المرأة بمقر النقابة الكائن بالسوق الداخل.
في البداية تناول الكلمة الأخ كاتب الفرع حسن ناوني حيث رحب بالأخت نجاة الغناي عضوة المكتب الوطني ومنسقة دائرة المرأة الوطنية، مذكرا إياهن بالدور المحوري الذي تقوم به المرأة المدرسة للنهوض بالمدرسة العمومية رغم الانتكاسات التي يشهدها القطاع خاصة التوظيف بالعقدة والذي يتعارض مع المفاهيم المؤطرة للرؤية الاستراتيجية.
بعد ذلك تناولت الكلمة الأخت الغناي حيث ركزت في مداخلتها على مرتكزات نقابتنا العتيدة والتي تولي لمقاربة النوع أهمية بالغة في الممارسة النقابية اليومية كما ذكرت في عرضها أهداف الدائرة والتي في مجملها تعطي للمرأة المدرسة أدوارا طلائعية وكيفية الاشتغال في إطار برامج تكوينية وتأطيرية لنساء القطاع والانصات والاهتمام بمشاكلهن.
وقد اختتم اللقاء بهيكلة دائرة المرأة بطنجة المدينة والتي جاءت على الشكل التالي:
-المنسقة: فتيحة البوكيلي
-المقررة :سعاد أزغال
-المستشارات مكلفات بمهمة: هدى العلوي- عائشة فرحان- فتيحة بنزريول- الزهرة العلالي- هاجر أمريح- سناء وهاس- أسماء بن السيد- لبنى أزنادي-أسماء الشويعر- لطيفة أحريش- ابتسام المرابط.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: