آخر المستجدات

المقصيون من خارج السلم يعقدون مجلسهم الوطني يومه السبت 11 يناير 2020 بمقر الفيدرالية الديمقراطية للشغل بالرباط…

بلاغ اللجنة الوطنية للتنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية المقصيين من خارج السلم…

في ظل الصمت المريب والتعاطي السلبي الذي تواجه بهما الوزارة الوصية مطلب الآلاف من نساء ورجال التعليم المقصيين والمقصيات من حقهم في الترقية إلى خارج السلم. وتأكيدا منها على الاستمرار في المعركة النضالية من أجل رفع الإقصاء وانتزاع حق الترقية إلى خارج السلم لكل الشغيلة التعليمية المقصية بمختلف فئاتها ودرجاتها، فإن اللجنة الوطنية للتنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية المقصيين من خارج السلم تعلن ما يلي:
✔ تهنئتها للشغيلة التعليمية بنجاح كل من محطتي 17 و22 نونبر وإشادتها بانخراط ومشاركة المقصيين والمقصيات في إنجاح حملة ارتداء الشارة وتجسيد الوقفات الإقليمية والجهوية.
✔ شجبها لسياسة التماطل واللامبالاة المنتهجة من طرف الوزارة اتجاه المطلب العادل والمشروع لموظفي وزارة التربية الوطنية المقصيين من خارج السلم.
✔ تأكيدها على مطالبة الوزارة بالاستجابة الفورية لمطلب كل فئات الشغيلة التعليمية المقصية من خارج السلم وذلك بفتح باب الترقي أمام جميع المقصيين والمقصيات بدون استثناء ولا إقصاء وبالمعايير المعمول بها حاليا.
✔ رفضها القاطع لكل الخرجات والاجتهادات المكرسة لمنطق الإقصاء في حق المقصيين والمقصيات.
✔ قرارها عقد المجلس الوطني الثالث للتنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية المقصيين من خارج السلم يوم السبت 11 يناير 2020 ابتداء من الساعة 11:30 الحادية عشرة والنصف بمقر الفيدرالية الديمقراطية للشغل الكائن بزنقة أبي شعيب الدكالي حي الليمون بالرباط.
✔ دعوتها لكل التنسيقيات الإقليمية والجهوية لعقد جموعاتها العامة ورفع توصياتها عبر ممثليها المنتدبين لحضور أشغال المجلس الوطني الثالث للتنسيقية الوطنية.
✔ دعوتها كل فئات الشغيلة التعليمية المقصية من خارج السلم إلى الالتفاف حول إطارها التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية المقصيين من خارج السلم.

عاشت التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية المقصيين من خارج السلم
صامدة ومناضلة
ديمقراطية ومستقلة

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: