آخر المستجدات

السكرتارية المحلية للأساتذة المبرزين الفيدراليين بأكادير تحتفي بمتقاعديها

مصطفى حبش

في جو بهيج مفعم بالاعتراف والامتنان لجل الخدمات المبذولة من لدن الأطر المتقاعدة بمركز الأقسام التحضيرية رضى السلاوي بأكادير، نظمت السكرتارية المحلية للأساتذة المبرزين الفدراليين بأكادير، يومه الأربعاء 26 نونبر 2019، حفلا تكريميا على شرف كل من الأستاذ: البشير خنفر ومحمد كرواحي ولحسن بقوفي والحسن نجاح، المحالين على التقاعد، تخللته كلمات شاعرية تفاعل معها الحضور بالإصغاء والتصفيق، تناوب على إلقائها زميلات وزملاء الأساتذة المحتفى بهم بالمركز وممثلو الطلبة، ورئيس جمعية آباء وأمهات التلاميذ.

تنوعت فقرات هذا الحفل التكريمي بين قراءات شعرية مهداة خصيصا للأطر المتقاعدة، شهادات ذكرت بخصالهم وبالتضحيات الجسام التي قاموا بها، منذ تأسيس المركز إلى الوقت الراهن.
بدوره الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم بأكادير (ف.د.ش)، ذكر بعطاءات الأساتذة المبرزين رغم ظروف الاشتغال المتدهورة، ونوه بالجهود المبذولة خدمة لطلبة هذا المركز، مذكرا الأساتذة الحاضرين، أن النقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش)، إذ تستحضر المعاناة وظروف الاشتغال داخل المراكز التحضيرية، فإنها لا تدخر جهدا في إيصال صوت هذه الفئة التي تسهر على تكوين مهندسي الغد.
بدورهم، ثمن المحتفى بهم هذه البادرة، التي ترسخ ثقافة الاعتراف والامتنان داخل المجمتع التعليمي معربين عن غبطتهم لهذا الحفل البهيج.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: