آخر المستجدات

بــــــلاغ حول اللقاء مع  السيد مدير المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية

بدعوة من السيد مدير المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية، انعقد يوم الأربعاء 19 يونيو 2019 على الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر الإدارة المركزية بالرباط اجتماع مع السيد المدير بحضور السيد مدير الحي الجامعي بني ملال والسيدة رئيسة قسم الموارد البشرية، والسيدة المسؤولة عن المصالح المالية، والسيد المكلف بالشؤون القانونية من جهة، والمكاتب المحلية للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) والنقابة الوطنية لموظفي التعليم العالي والأحياء الجامعية (ك..د.ش) مرفوقة بأعضاء من مكاتبها الوطنية. حيث تناول اللقاء نقطة واحدة محددة في جدول الأعمال والمتعلقة أساسا بالتعويضات السنوية بالحي الجامعي بني ملال.
بعد أن سجل التنسيق النقابي الثنائي ملاحظاته بخصوص التأخر الحاصل في صرف التعويضات السنوية، والأضرار المادية المترتبة على ذلك والتي تنعكس بالسلب على مصالح الموظفات والموظفين ببني ملال جراء ذلك مقارنة بزملائهم بمختلف الأحياء الجامعية وأيضا العاملين بالإدارة المركزية. حيث طالب ببدء سريان مفعولها منذ سنة 2013 كما هو مثبت في خانة الباقي أداؤه في ميزانية التسيير الخاصة بالمؤسسة.
من جهته التزم السيد مدير المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية، بحل ملف موظفي الحي الجامعي بني ملال، وذلك بصرف تلك التعويضات في أواخر شهر يوليوز من السنة الجارية.
إن المكاتب المحلية للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) والنقابة الوطنية لموظفي التعليم العالي والأحياء الجامعي (ك.د.ش) بالحي الجامعي بني ملال، إذ تخبر الشغيلة بالحي الجامعي بمخرجات الحوار مع السيد مدير المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية. فإنها تهنئها بهذا الاتفاق وتخبرها كذلك بالالتزام الواضح والمسؤول للإدارة المركزية بالطي النهائي لهذا الملف في مقابل ذلك فإنها تدعوها لمواصلة الدعم واليقظة والنضال إلى حين انتزاع كافة الحقوق والمطالب العادلة والمشروعة.

ف.د.ش
ك.د.ش

1 Comment on بــــــلاغ حول اللقاء مع  السيد مدير المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية

  1. aboutayeb rachid // 2019-06-20 at 22:08 // رد

    تحية نضالية للاخوان ببني ملال

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: