نداء إلى كل التنظيمات الفيدرالية وإلى كافة الفيدراليات والفيدراليين وإلى عموم المأجورين المشاركـــــة المكثفة في المسيرة الوطنيـــــة التـــــي سيتـــــم تنظيمهــا يــــوم الأحد 10 دجنبـــر 2017 بالربــــاط ابتداء من الساعة العاشرة صباحـــــا، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي الأخرق، ودعما للشعب الفلسطيني في محنته.

آخر المستجدات

انتخاب الأخ عبد العزيز مسافري كاتبا عاما لمؤسسة الأعمال الاجتماعية بمراكش

 السعيد العطشان

انعقد بإقامة المدرس بمراكش صباح يوم الأحد 3 يناير 2016 الجمع العام لمؤسسة الأعمال الاجتماعية لنساء ورجال التعليم بمراكش، بحضور حوالي 120 منتدبا ومنتدبة من أصل 152.

وبعد قراءة الفاتحة على أرواح من وافتهم المنية خلال هذه السنة من المنخرطات والمنخرطين وأقربائهم، تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي من طرف كل من الأستاذين عبد العزيز مسافري وعلي حمدي، ليتم فتح المجال لمناقشة التقريرين من أجل طرح الاستفسارات وإبداء الملاحظات وتقديم المقترحات حول الخدمات المقدمة من طرف المؤسسة لفائدة المنخرطات والمنخرطين داخل الإقليم وخارجه.

وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي وتقديم أعضاء المكتب السابق استقالتهم، أشرف الكاتب العام الوطني للمؤسسة على انتخاب مكتب جديد جاءت تشكيلته على الشكل التالي:

الكاتب العام: عبد العزيز مسافري

باقي أعضاء المكتب: ليلى سعود، علي حمدي، سعيد بوبيل، عبد الحفيظ الملوكي، أمينة فلكي، حليمة ملغاغ، يوسف واعسين، سمير بنموقي.

 

 

المرجو عند كتابة التعليق أو الرد عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص و احترام الرأي الآخر، والابتعاد عن السب و الشتائم.

1 Comment on انتخاب الأخ عبد العزيز مسافري كاتبا عاما لمؤسسة الأعمال الاجتماعية بمراكش

  1. هنيئا للاخ عبد العزيز مسافري على الثقة التي حظي بها من طرف منتدبات ومنتدبي مؤسسة الاعمال الاجتماعية وانتخابه كاتبا عاما لها.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

%d مدونون معجبون بهذه: