آخر المستجدات

النساء بفاس، نظمن عرضا حول مظاهر العنف من خلال وسائل الإعلام

نعيمة الدخيسي

بتنسيق مع المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) بفاس، نظمت دائرة المرأة بفاس عرضا حول “مظاهر العنف ضد النساء من خلال وسائل الإعلام” من إعداد وتقديم الدكتور عبد المجيد كوزي (أستاذ التشريع المدرسي وأخلاقيات المهنة) يوم الأربعاء 31 دجنبر 2017، بمقر التضامن الجامعي ابتداء من الساعة 10 صباحا .
افتتح اللقاء الأخ الكاتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل بكلمة ترحيبية وإعطاء نبذة موجزة عن المستجدات في ميدان النضال النقابي ليفسح المجال للأخت عزيزة كعواس منسقة دائرة المرأة لترحب بدورها بالحاضرين والحاضرات وتتحدث عن المستجدات في الميدان التربوي والنقابي وتتمنى للجميع الاستفادة من هذه الندوة.
تفضل بعد ذلك الدكتور كوزي بتقديم عرضه الشيق والمفصل فتحدث بالأرقام والتقارير الدولية المنجزة عن مظاهر العنف ونسبه ضد المرأة ،ليفتح المجال بعد ذلك للمناقشة وطرح التساؤلات الكثيرة الشيء الذي بين مدى استفادة الجميع من العرض وبين كذلك رغبتهم في الاستفادة من خبرة وتجربة الدكتور كوزي في المجالين القانوني والتشريعي.
انتهى العرض على الساعة الواحدة زوالا بالإلحاح على الدكتور كوزي من أجل تأطير ندوات مشابهة مستقبلا ولم يغادروا المكان إلا بعد أخذ صورة تذكارية.

المرجو عند كتابة التعليق أو الرد عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص و احترام الرأي الآخر، والابتعاد عن السب و الشتائم.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: