نداء إلى كل التنظيمات الفيدرالية وإلى كافة الفيدراليات والفيدراليين وإلى عموم المأجورين المشاركـــــة المكثفة في المسيرة الوطنيـــــة التـــــي سيتـــــم تنظيمهــا يــــوم الأحد 10 دجنبـــر 2017 بالربــــاط ابتداء من الساعة العاشرة صباحـــــا، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي الأخرق، ودعما للشعب الفلسطيني في محنته.

آخر المستجدات

أهرامات النقابة الوطنية للتعليم بالناظور يرحلون تباعا، الأخ المختار بنتلي…

FB_IMG_1512408391282.jpg

ودعت أسرة التعليم في جنازة مهيبة رمزا من رموز النضال بالإقليم، الأخ المختار بنتلي، والذي كان قيد حياته مدرسا قبل أن يتفرغ للعمل النقابي في سنوات الرصاص حيث كان مسؤولا عن إدارة العمل النقابي رفقة صناديد العمل النقابي بالإقليم منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر. ميزة المرحوم أنه كان لا يبرح مقر النقابة إلا بعد أن ينهي عمله اليومي باستقبال مشاكل المنخرطين وكتابة المراسلات النقابية والإجابة عن أخرى وتهيئة الظروف الملائمة للاجتماعات العمالية والقطاعية.
حضر الجنازة وفد كبير من المناضلين الحزبيين والنقابيين وكذلك فعاليات حقوقية وجمعوية.
تغمد الله الفقيد برحمته الواسعة وأسكنه فسيح جنانه .إنا لله وإنا إليه راجعون.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم أعضاء وعضوات المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم، نيابة عن الفيدراليات والفيدراليين بقطاعي التعليمين المدرسي بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى كافة أفراد عائلته وأصدقائه وعموم المناضلين والمناضلات… سائلين العلي القدير أن يلهم الجميع الصبر والسلوان والفقيد المغفرة والرضوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
الدار البيضاء في: 04 دجنبر 2017

 

المرجو عند كتابة التعليق أو الرد عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص و احترام الرأي الآخر، والابتعاد عن السب و الشتائم.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

%d مدونون معجبون بهذه: