نداء إلى كل التنظيمات الفيدرالية وإلى كافة الفيدراليات والفيدراليين وإلى عموم المأجورين المشاركـــــة المكثفة في المسيرة الوطنيـــــة التـــــي سيتـــــم تنظيمهــا يــــوم الأحد 10 دجنبـــر 2017 بالربــــاط ابتداء من الساعة العاشرة صباحـــــا، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي الأخرق، ودعما للشعب الفلسطيني في محنته.

آخر المستجدات

المكتب الإقليمي بتازة يستنكر الاعتداءات المتكررة على نساء ورجال التعليم

تازة في: 26 نونبر 2017

بلاغ

على إثر الاعتداءات المتكررة التي تطال نساء ورجال التعليم، يسجل المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفدرالية الديموقراطية للشغل بتازة تضامنه اللامشروط مع كافة ضحايا العنف المدرسي ويحمل المسؤولية كاملة إلى القائمين عن تدبير الشأن التعليمي ويطالبهم بمؤازرة وتتبع المعنفين، كما يستنكر كل أشكال الاعتداءات التي تطال كافة الأطر التربوية بالإقليم (مدرسة ابن طفيل نموذجا … ).
كما يسجل بكل أسف ما وقع بالأقسام التحضيرية بثانوية الشريف الإدريسي، ويطالب الجهات المسؤولة بفتح تحقيق نزيه وشفاف ويحمل المديرية الإقليمية مسؤولية تتبع الملف بما يشمل الشق التربوي وتدبير الداخليات بالإقليم.
وفيما يخص تكوين الأساتذة في القراءة المقطعية بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين، فإن المكتب الإقليمي يسجل امتعاضه من غياب الظروف الموضوعية، جراء غياب اللوجستيك وضعف الغلاف الزمني بشكل لا يرقى لطموحات أسرة التعليم.

عن المكتب الاقليمي.

المرجو عند كتابة التعليق أو الرد عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص و احترام الرأي الآخر، والابتعاد عن السب و الشتائم.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

%d مدونون معجبون بهذه: