آخر المستجدات

النقابة الوطنية للتعليم(ف د ش) تعبئ قواعدها للمشاركة المكثفة في المسيرة السلمية للأساتذة المتدربين يوم الأحد 20 مارس 2016 بساحة المارشال بالدار البيضاء.

بعث المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم(ف د ش) بمذكرة توجيهية إلى أعضاء المجلس الوطني والى مختلف الأجهزة النقابية الجهوية والإقليمية والمحلية والجامعية، من أجل المشاركة المكثفة في المسيرة الوطنية المزمع تنظيمها من طرف التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين يوم: الأحد 20 مارس 2016 انطلاقا من ساحة المارشال بالدار البيضاء. وذلك احتجاجا على القمع الممنهج الذي تواجه به الحكومة الحركات الاحتجاجية السلمية للأساتذة المتدربين في خرق سافر لمقتضيات الدستور والالتزامات الدولية للمغرب.

وأضاف المكتب الوطني في هذا الإطار وانسجاما مع موقف النقابة المبدئي لمناصرة قضية الأساتذة المتدربين،فإنه يدعو كافة الأجهزة النقابية الوطنية والجهوية والإقليمية والمحلية  والجامعية وكافة المنخرطات والمنخرطين في النقابة بالمشاركة المكثفة في المسيرة الوطنية للتعبير العملي عن انتصارهم لقضية الأساتذة المتدربين بالحضور الفعلي.

كما يدعو إلى الشروع في توسيع تنظيم حملة للتضامن المادي يشارك فيها مختلف الفئات التعليمية دعما لصمود الإخوة ضد سياسة التجويع التي تتهجها الحكومة والتي تراهن عليها لفك وحدتهم وتشتيت صفوفهم.

المكتب الوطني

المرجو عند كتابة التعليق أو الرد عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص و احترام الرأي الآخر، والابتعاد عن السب و الشتائم.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

%d مدونون معجبون بهذه: