آخر المستجدات

بيـان المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم(ف د ش) ببولمان/ميسور

في بيـان المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم(ف د ش) ببولمان/ميسور: نعم لاحترام الحريات النقابية و لا للتجييش و مخزنة المطلب..

**المراسل النقابي.. وقف المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل بإقليم بولمان- ميسور على الوضع النقابي بالإقليم، مذكرا عموم نساء و رجال التعليم بالتضحيات الجسام التي قدمها مناضلو النقابة الوطنية للتعليم منذ سنة 1965 ، لتأصيل و استقلالية القرار النقابي و صون كرامة و حرية الشغيلة التعليمية ;في مقابل محاولة البعض العودة الى زمن التحكم و الاحتماء بجبة المخزن ، و إذ نقف بقلق و استياء على هذا النكوص فإننا :  نطالب – انطلاقا من قناعتنا الراسخة باحترام الحريات النقابية – المسؤول الإقليمي الى حث رؤساء المؤسسات التعليمية على التعامل بإيجابية مع كافة الإطارات النقابية .

 نتضامن بشكل مطلق و لا مشروط مع عضو المكتب المحلي للفرع مدير ثانوية 2 أكتوبر و مع كافة الأطر التربوية و الإدارية العاملة بالمؤسسة.
 نثمن مبادرة الفرع المحلي للنقابة الوطنية للتعليم فدش بإيموزار مرموشة في حل المشكل المفتعل داخل مؤسسة ثانوية 2 أكتوبر.
 ندين بشدة الاستجداء بالسلطات المحلية لفرض وصاية مغلوطة على قطاع التعليم.
 نستهجن سياسة الترهيب و الاسترزاق و التي تضرب بشكل صارخ نبل العمل النقابي.
 نرفض أي توظيف سياسوي للمشاكل المفتعلة داخل المؤسسات التعليمية.
 نحيي عاليا كافة نساء و رجال التعليم بحوض إيموزار مرموشة على مجهوداتهم التربوية القيمة و كذا التفافهم حول إطارهم النقابة الوطنية للتعليم فدش .
نحتفظ لأنفسنا باتخاذ كافة الأشكال النضالية لصون العمل النقابي من الابتذال..

بولمان ميسور1

المرجو عند كتابة التعليق أو الرد عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص و احترام الرأي الآخر، والابتعاد عن السب و الشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: