آخر المستجدات

المكتب الإقليمي بالحوز يدعو كافة الهيئات النقابية توحيد الصف للدفاع عن حقوق المتضررين

بــــــلاغ

تابع المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل في الحوز، بأسف شديد، صدور نتائج الحركتين الوطنية والجهوية، وما خلف ذلك من تدمر وسخط كبيرين لدى شريحة عريضة من نساء ورجال التعليم، في ضرب صارخ ومقصود لمقتضيات المذكرة الإطار المنظمة للحركات الانتقالية، وإصرار ممنهج على ضرب مبدأ تكافؤ الفرص بين المشاركات والمشاركين، واستهداف واضح لاستقرارهم الاجتماعي والنفسي… وبالنظر إلى العدد الكبير من المتضررين، والذي خلف وضعا شاذا غير مسبوق، وبعد الاطلاع على تفاصيل هذه النتائج، والوقوف على الأخطاء الجسيمة التي تنطوي عليها، فإن المكتب الإقليمي:

  • يدين بشدة الارتجالية التي طبعت مختلف مراحل إجراء الحركة الانتقالية بكل مستوياتها، ويرفض العقلية التحكمية القائمة على الإقصاء بدل الإشراك في تدبير الحركات الانتقالية التي تعد أولوية لدى نساء ورجال التعليم.
  • يهنئ جميع المنتقلات والمنتقلين. ويعلن تضامنه المطلق واللامشروط مع كافة المتضررات والمتضررين، ويعبر عن استعداده التام لخوض ودعم كافة الأشكال النضالية لرفع الحيف عنهم. ويدعو الجهات المسؤولة إلى إنصافهم عبر إرضاء طلباتهم دون أي قيد أو شرط.
  • يدعو المتضررات والمتضررين إلى حضور اللقاء التأطيري الذي سيعقده المكتب الجهوي لمنظمتنا يوم الأحد 09 يوليوز 2017 على الساعة الحادية عشر صباحا بمقر الرميلة بمراكش لاتخاذ الإجراءات والخطوات النضالية المناسبة.
  • يدعو كافة الهيئات النقابية إقليميا وجهويا ووطنيا إلى التنسيق، وتوحيد الصف النضالي للدفاع عن حقوق المتضررين، والتصدي للإجراءات التعسفية للوزارة والتي تستهدف حقوق ومكتسبات الشغيلة التعليمية عامة.

وعاشت النقابة الوطنية للتعليم صامدة ومناضلة

المكتب الإقليمي

بلاغ المكتب الإقليمي للحوز حول الحركة الانتقالية الوطنية والجهوية 2017

wp-1499528938311.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: