أنقر على الرابط التالي لتحميل بيان المجلس الوطني الموسع 17 شتنبر 2017

آخر المستجدات

مناضلو ومناضلات جهة الرباط سلا القنيطرة، يفتتحون مؤتمرهم الجهوي الأول

إبراهيم براوي

انطلقت مساء اليوم 29 أبريل 2017 فعاليات المؤتمر الجهوي الأول لجهة الرباط سلا القنيطرة، تحت شعار “تنظيم نقابي جهوي قوي، دفاعا عن المدرسة العمومية وكرامة الشغيلة التعليمية” بعقد الجلسة الافتتاحية وذلك بالمركز الوطني للرياضة مولاي رشيد (المعمورة) بسلا،
حضرها أعضاء من المكتب والمجلس الوطنيين والمسؤولون الجهويون والإقليميون يتقدمهم الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) الأخ عبد العزيز إوي. كما حضرها مجموعة من الفعاليات النقابية والسياسية والحقوقية والإعلامية والجمعوية والمشاركة الفعلية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالجهة، كما غصت القاعة بضيوف المؤتمر من نساء ورجال التعليم والمهتمين بالشأن التربوي والتعليمي القادمين من مختلف أقاليم الجهة.
يشارك في المؤتمر 214 مؤتمرا ومؤتمرة من مختلف أقاليم الجهة: الرباط، سلا، القنيطرة، تمارة، سيدي سليمان، الخميسات، سيدي قاسم.
وتضمن برنامج هذه الجلسة:
كلمة ترحيبية بالمناسبة والتي قدمها مسير الجلسة الأخ عبد الرحمان بلعلا.
وصلات موسيقية للمجموعة الصوتية لمؤسسة 11 يناير، بتأطير الأستاذ عادل اعصيفر.
تكريم رواد النقابة الوطنية للتعليم بالجهة: الأخت نجاة العمروسي والأخوان محمد بدلاوي وعمر أبو رزق، وهم من مؤسسي العمل النقابي إن على المستوى القطاعي أو المركزي.
كلمة الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم الأخ عبد العزيز إوي.
كلمة الكاتب الجهوي الأخ محمد انويكة.
وسنوافي رواد الموقع بالمزيد من الأخبار والتفاصيل والقراءات في مراسلات قادمة حين التوصل بها من طرف مراسلينا المتتبعين لأشغال المؤتمر.

المرجو عند كتابة التعليق أو الرد عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص و احترام الرأي الآخر، والابتعاد عن السب و الشتائم.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

%d مدونون معجبون بهذه: