آخر المستجدات

مجلس فرع ابن الطيب للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) يجدد مكتبه المسير

خالدي رفيق

انعقد مجلس فرع ابن الطيب للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل يوم الأحد 23 أبريل 2017 على الساعة 10:00 صباحا بمقر دار الشباب لتجديد المكتب المحلي تحت إشراف عضو اللجان الثنائية وعضو المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم قيدوم المناضلين الأخ أحمد قاضي الوهابي.
بعد الكلمة الترحيبية التي ألقاها مسير الجلسة تناول الكاتب الإقليمي الأخ عبد المطلب اقشيبل كلمة تحدث فيها عن وضعية الشأن التعليمي بالإقليم منذ الدخول المدرسي وألقى عرضا حول المرأة المدرسة والإكراهات التي تعاني منها طيلة مسيرتها المهنية. بعدها تم عرض التقرير الأدبي من طرف الكاتب المحلي السابق الأخ هواري بدر الدين والتقرير المالي من طرف نائب الأمين بعد انتقال الأمين حيث تمت مناقشتهما والمصادقة عليهما بإجماع الحاضرين الذين نوهوا في الآن نفسه بنضالية وصمود أعضاء المكتب واستماتتهم في الدفاع عن قضايا نساء ورجال التعليم.

بعد تقديم أعضاء المكتب لاستقالتهم أشرف الأخ أحمد قاضي الوهابي على عملية التجديد التي مرت في جو أخوي والتي راعت تمثيلية جل المؤسسات التعليمية حيث أفرزت التشكيلة التالية:

  1. منير المرزوقي : كاتب عام
  2. عبد الحق بولكرات: نائب 1
  3. سعيد بنعزوز: نائب 2
  4. كريم روحاني: أمين المال
  5. يوسف هالة: نائب 1
  6. علي شامو: نائب 2
  7. المستشار1: محمد غوال
  8. المستشار2: إبراهيم الزبيري
  9. المستشار3: أحمد أينان
  10. المستشار4: الصادق الهاشمي
  11. المستشار5: إبراهيم كاضيض
  12. المستشار6: إدريس المسكين
  13. المستشار7: شفيق بولحروز

وبعدها تم تكريم مناضلي النقابة الوطنية للتعليم من أطر هيئة الإدارة التربوية الذين انتقلوا الإخوة: عبد القادر الخياطي – عبد الكريم الإبراهيمي – رفيق خالدي – حسن بنحلا – الزلال محمد. والأخ محمد بن الطيب عن فئة المساعدين التقنيين.

المرجو عند كتابة التعليق أو الرد عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص و احترام الرأي الآخر، والابتعاد عن السب و الشتائم.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

%d مدونون معجبون بهذه: