آخر المستجدات

نساء ورجال التعليم ببرشيد يحتجون

جمال اسماعيلي

نظم المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) إقليم برشيد وقفة احتجاجية يومه الخميس 23 مارس 2017 ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا بحضور المسؤولين النقابيين إقليميا تحت شعار” لا لتجميد الحوار الاجتماعي و التراجع عن المكتسبات ”
تنفيدا للبرنامج النضالي الذي سطرتة منظمتنا داخل التنسيق الثلاثي ولرمزية هذا اليوم في تاريخ نضالات شعبنا البطولي دفاعا عن الخبز والكرامة والحرية والحق في تعليم ديمقراطي حديث .
حيث انطلقت الوقفة على الساعة العاشرة صباحا ودامت حتى الساعة الحادية عشرة و 15 دقيقة، رفعت خلالها شعارات منددة بالوضع الكارثي الذي أصبحت تعيشه المدرسة العمومية. وفي الأخير أكد الكاتب الإقليمي جمال اسماعيلي في كلمته على مواصلة النضال حتى تحقيق المطالب وصون المكتسبات كما استنكر ما تتعرض له المدرسة العمومية من هجوم وأكد على مساندة النقابة لكل مطالب الفئات المتضررة وتلك التي طالها الحيف وهضمت حقوقها.
وفي الأخير التحق المسؤولون النقابيون الإقليميون بمقر النقابة ببرشيد لتقييم المحطة وفتح نقاش لتطوير أساليب الاحتجاج والتهييئ للنشاط الجهوي للشاب المدرس الذي يعتزم المكتب الإقليمي للنقابة القيام به قبل المؤتمر الجهوي

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: