آخر المستجدات

لقاء تنسيقي وتعبوي للنقابات التعليمية الثلاث باسطات

سومية الرياحي

تم يومه الأربعاء 15 مارس 2017 بمقر الاتحاد العام للشغالين عقد لقاء تنسيقي بين المكاتب الإقليمية الثلاث النقابة الوطنية للتعليم العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل /الجامعة الحرة للتعليم / الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي باسطات.
حضر اللقاء عن للنقابة الوطنية للتعليم الأخت سومية الرياحي كاتبة فرع اسطات والإخوة حميد الزروقي العربي امريوة عاديل العابدي أعضاء مكتب الفرع والأخوان ياسين البركي ومحمد الكابوري عضوي مجلس فرع اسطات.
بعد الكلمة الافتتاحية التي انصبت من جهة على إبراز السياق العام للتنسيق الثلاثي بين المكاتب الوطنية للنقابات الثلاث وتداول مستجدات الساحة التعليمية وتطورات الملفات المطلبية التي كانت موضوع الاحتجاجات السابقة وعلى رأسها مسيرة 19 فبراير 2017 ومن جهة ثانية الإشادة بالتنسيق الثلاثي على مستوى المكاتب الإقليمية باسطات.
ولأجل إنجاح المعركة النضالية على مستوى إقليم اسطات والتي أفرزها اجتماع 2 مارس 2017 بين المكاتب الوطنية للنقابات الثلاث، تم تشكيل لجان مشتركة موزعة على 3 دوائر دائرة البروج ودائرة ابن أحمد ودائرة اسطات بهدف زيارة المؤسسات التعليمية والتعبئة الميدانية وتوزيع البيان المشترك في أفق إنجاح محطة الإضراب الوطني ل 23 مارس 2017 والوقفة الاحتجاجية التي ستتم بنفس اليوم أمام المديرية الإقليمية باسطات

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: