آخر المستجدات

رسالة ف د ش الى الفيدراليات والفيدراليين حول اضراب 24 فبراير

أيها المناضلون، أيتها المناضلات
تحية عرفان وتقدير لكم، أنتم الذين أكدتم مرة أخرى نضجكم ووعيكم وشعوركم بالمسؤولية، من خلال حرصكم على إنجاح الإضراب الوطني ليوم الخميس 11 فبراير 2016 والعمل بتوصيات الفيدرالية الديمقراطية للشغل من أجل تعزيز مكانة نقابتكم، لتبقى في الطليعة النضالية.
أنتم الذين أكدتم بمشاركتكم القوية في الإضرابات والوقفات السابقة والآتية، نعم الفيدرالية الديمقراطية للشغل منكم وإليكم، لقد كنتم في الموعد دائما وأبدا، من خلال إدراككم ووعيكم، إن الفضل في خروج نقابتكم منتصرة، إنما يعود إلى الحس النضالي المتميز الذي أبداه المناضلون والمناضلات، المتمسكين بمبادئ وقيم الفيدرالية الديمقراطية للشغل، الحريصين على تبليغ رسالتها والحاملين لبذور الوفاء لإخوانهم من الشهداء الأبرار والمجاهدين الأبطال.
نتوجه إليكم جميعا، إخواني المناضلين أخواتي المناضلات، في ربوع وطننا العزيز، ومن خلالكم إلى كل الأنصار والمتعاطفين ومحبي الفيدرالية بالشكر الجزيل والعرفان الجميل على الدعم الكبير الذي أكدتموه، من خلال وعيكم النضالي وإرادتكم القوية وعزمكم الصادق على الانتصار لفيدراليتكم.
أيها المناضلون، أيتها المناضلات
هنيئا لكم، على هذا النجاح المبين، إذ بفضل نضجكم وتبصركم، حماسكم وتجندكم، حرصكم واهتمامكم بمستقبل ف د ش هذه المنظمة التي نحن مؤتمنون عليها ويجب أن نكون في مستواها بالتضحية الجبارة والعمل الدؤوب، من أجل صونها والحفاظ عليها وتبليغها بسلام وأمان للأجيال المتعاقبة.
الفيدرالية الديمقراطية للشغل.

المرجو عند كتابة التعليق أو الرد عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص و احترام الرأي الآخر، والابتعاد عن السب و الشتائم.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

%d مدونون معجبون بهذه: