آخر المستجدات

تجديد مكتب الفرع بشيشاوة وانتخاب الأخ مصطفى الفكاني كاتبا للفرع

السعيد العطشان

نرحب بإخواننا الذين التحقوا بنقابتنا بفرع النقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) بشيشاوة، ونعدهم أنهم سيجدون داخل منظمتنا الفضاء الرحب لممارسة العمل النقابي الديمقراطي النزيه.

بهذه الكلمات الصادقة افتتح الأخ محمد آيت واكروش عضو المكتب الوطني والكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل بجهة مراكش – أسفي أشغال مجلس فرع النقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) بشيشاوة الذي انعقد مساء يوم أمس الاثنين 30 يناير 2017 بمقر الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالرميلة مرحبا بالإخوة المناضلين الذين التحقوا بمنظمتنا وأبدوا رغبتهم في الاشتغال في هياكلها لما تمثله حسب تصريحهم من فضاء رحب للديمقراطية الداخلية، والعمل النقابي النزيه.
ولم يترك الأخ محمد آيت واكروش المناسبة تمر دون التذكير بالعمل الدؤوب الذي يقوم به مسؤولو ومسؤولات النقابة الوطنية للتعليم من أجل إنجاح الدينامية التنظيمية التي أطلقتها أجهزة النقابة، في أفق التحضير للمؤتمرات الجهوية والمؤتمر الوطني الحادي عشر التي من المنتظر أن تنعقد بين ربيع وخريف هذه السنة.
وفي مجال التكوين شدد على اهتمام منظمتنا بضرورة تقوية قدرات مسؤولاتها ومسؤوليها، وأشار إلى أن المكتب الجهوي يحضر لبرنامج تكويني لفائدة عضوات وأعضاء مكاتب الفروع في تنظيم الاجتماعات، والشؤون النقابية، والتدبير المالي.
مجلس الفرع الذي انعقد من أجل تجديد مكتب الفرع حضره أعضاء من المجلس الوطني والمكتب الجهوي وأعضاء من المكتب الإقليمي، وبالمناسبة تناول الأخ مراد طيران كلمة باسم المكتب الإقليمي، وبعد استكمال باقي الإجراءات التنظيمية تم انتخاب مكتب جديد جاءت تشكيلته على الشكل التالي:

  1. كاتب الفرع: مصطفى الفكاني.
  2. نائب الكاتب: يونس لفقايهي.
  3. أميـن الفرع: أحمد بنخدة.
  4. نائبة الأمين: رجاء بلني.
  5. مستشار1: حنان التائك.
  6. مستشار2: فاطمة إكولزان.
  7. مستشار3: يوسف ويسكي.

chichaoua 1.jpg

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: