نداء إلى كل التنظيمات الفيدرالية وإلى كافة الفيدراليات والفيدراليين وإلى عموم المأجورين المشاركـــــة المكثفة في المسيرة الوطنيـــــة التـــــي سيتـــــم تنظيمهــا يــــوم الأحد 10 دجنبـــر 2017 بالربــــاط ابتداء من الساعة العاشرة صباحـــــا، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي الأخرق، ودعما للشعب الفلسطيني في محنته.

آخر المستجدات

ضحايا النظامين يعلنون عن محطات نضالية جديدة

تعلن اللجنة الوطنية لضحايا النظامين الأساسيين المشؤومين 1985/2003 المنبثقة عن النقابات الأكثر تمثيلية: (النقابة الوطنية للتعليم FDT والجامعة الوطنية للتعليم UMT والنقابة الوطنية للتعليم CDT) على برنامجها النضالي بتنظيم وقفات احتجاجية أمام النيابات التعليمية، يوم 12 فبراير 2016 متبوعة بوقفة احتجاجية أمام الوزارة الوصية، تليها مسيرة نحو البرلمان يوم 29 فبراير 2016.

كما تعلن اللجنة تشبتها بمطالبها المشروعة والمتمثلة في ترقية كل الضحايا المتخرجين بالسلمين 7 و 8 بدون قيد أو شرط، ابتداء 01/01/2012 مع جبر الضرر الذي لحقهم لعقود، والرفض القاطع لأي تعويم للملف في إطار ما يسمى بالكوطا.

كما تعلن اللجنة عن رفضها لما جاء بالمشروع الجديد للتقاعد جملة وتفصيلا، معتبرة أن احتساب معدل 8 سنوات الأخيرة من الأجر عند التقاعد، سيجهز على كل المكتسبات ويحرم الضحايا من السلم 11، ويعد تمرير هذا المشروع المشؤوم ضربة قاضية لمصيرنا المهني.

بلاغ حول وقفات 12 فبراير 2016

المرجو عند كتابة التعليق أو الرد عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص و احترام الرأي الآخر، والابتعاد عن السب و الشتائم.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

%d مدونون معجبون بهذه: