أنقر على الرابط التالي لتحميل بيان المجلس الوطني الموسع 17 شتنبر 2017

آخر المستجدات

المسيرة الاحتجاجية المنظمة من طرف ف د ش بالناضور

 

** المراسل النقابي..

موازاة مع الإضراب البطولي والتاريخي للفيدرالية الديمقراطية للشغل ليوم الخميس 11 فبراير 2016 نظم الاتحاد المحلي لف د ش بالناضور مسيرة احتجاجية..والتي تم منعها من طرف وزارة الداخلية بدون مبرر..

لقد عقد مكتب الاتحاد المحلي اجتماعا استثنائيا، بحيث وقف على الأجواء الحماسية للفيدراليات والفيدراليين القادمين من مختلف أقاليم الجهة للمشاركة في المسيرة، حيث انطلقت من أمام النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالناضور. لكن فجيء الجميع بإنزال مكثف للأمن العمومي والمتشكل من التدخل السريع والقوات المساعدة وأعوان السلطة ومن مختلف السلطات الأخرى ورغم إلحاح المناضلات والمناضلين على المشاركة في المسيرة، إلا أن إصرار القوات العمومية على تطبيق المنع حال دون ذلك. ولولا تفهم المسؤوليين الفيدراليين لتطورت الأمور إلى ما لا يحمد عقباه..

وأمام هذا الوضع المتردي، أصدر الاتحاد المحلي بيانا في الموضوع أدان فيه القمع الممنهج المنافي للأعراف والتقاليد وحمل المسؤولية لباشا مدينة الناضور الذي نصب نفسه فوق القانون. كما هنأ جميع المشاركات والمشاركين على المشاركة المكثفة في المسيرة وعلى نجاح الإضراب البطولي..وثمن كل الخطوات الجريئة للمسؤولين الفيدراليين…

المرجو عند كتابة التعليق أو الرد عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص و احترام الرأي الآخر، والابتعاد عن السب و الشتائم.

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

%d مدونون معجبون بهذه: