آخر المستجدات

الفيدرالية الديمقراطية للشغل تدعو جميع مناضلاتها ومناضليها إلى المشاركة المكثفة في المسيرة المقرر تنظيمها يوم الأحد 13 نونبر 2016 انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال من ملعب الحارثي بمراكش

نداء

  • إن الفيدرالية الديموقراطية لشغل كمركزية نقابية مغربية وهي تشارك في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP 22 المنعقد بمراكش خلال الفترة الفاصلة ما بين 07 و18 من نونبر 2016، في ظل استمرار تدهور الوضع البيئي في العالم وما يطرحه على الحركة النقابية من تحديات تتطلب تشكيل قوة ضاغطة لمواجهة الأنشطة الملوثة والعمل على إنقاذ كوكب الأرض من كارثة حقيقية.
  • ووعيا منها بأن التدهور البيئي يشكل أحد العوامل الأساسية المعيقة للتنمية في المغرب.
  • وحرصا منها على ضرورة تقاسم المعلومات حول ما يتعلق بالوضع البيئي وعلى ضرورة إشراك المنظمات النقابية في التظاهرات والمفاوضات الوطنية والدولية وفي البرامج والاستراتيجيات ذات الصلة بالتغيرات المناخية والطاقات المتجددة وبصنع القرار البيئي.
  • واقتناعا منها بضرورة دراسة الوقع البيئي للمشاريع والأنشطة الاقتصادية قبل إجرائها وتنفيذها، وبضرورة نقل التكنولوجيا النظيفة وتشجيع خلق فرص العمل من إطار استثمار أخضر يساهم في الحد من الأمراض المهنية.
  • ومواصلة منها النضال من أجل عدالة مناخية كاستمرار للنضال من أجل عدالة اجتماعية.

تدعو جميع مناضلاتها ومناضليها إلى المشاركة المكثفة في المسيرة المقرر تنظيمها يوم الأحد 13 نونبر 2016 انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال من ملعب الحارثي بمراكش.

المكتب المركزي الفيدرالي

نداء الفيدرالية الديمقراطية للشغل لمسيرة 13 نونبر بمراكش

wp-1478887054796.jpg

 

أترك ردا أو تعليقا مساهمة منك في إثراء النقاش

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: